يخطفان ابنة رجل أعمال ويقتلانها لأنها رأت وجهيهما
  
  


صور،شات،تعارف،css،خوااطر،حب،اغاني,،افلام،فنانين،دردشة،برنامج،برامج،facebook،فلم،البحث،اخبار،إسلاميات،Html،دراسية،تعارف، مناسبات،كود،زواج،فوتوشوب،تصميم،
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 يخطفان ابنة رجل أعمال ويقتلانها لأنها رأت وجهيهما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعمــوضوع
قلب عاشقة


avatar

عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 24/10/2014
العمر : 26
التقييم : 15
السآعة :

مزاجي :
دولتي :
المتصفح :
عملي :
جنسي : انثى
مشروبي :
الابراج :
MMS :
مدوناتي :
اوسمتي :



مُساهمةموضوع: يخطفان ابنة رجل أعمال ويقتلانها لأنها رأت وجهيهما   2016-09-24, 00:30



يخطفان ابنة رجل أعمال ويقتلانها لأنها رأت وجهيهما




أنيلي ماري فتاة ألمانية تبلغ من العمر 17 عاما، وهي ابنة رجل أعمال ألماني ثري، اختطفت من شارع قريب من منزلها بينما كانت تتنزه برفقة كلبها. وبعد فترة زمنية قليلة عثرت عليها الشرطة الألمانية جثة هامدة وقد دفنت عارية على عجالة في قبر غير عميق بعد أن رأت وجوه خاطفيْها اللذين يبدو أنهمل قد فشلا في ارتداء أقنعة أثناء تنفيذ عملية اختطافها.

وكان والد الضحية قد سمع ابنته تصرخ أثناء إجراء الخاطفين اتصال معه طلبا للمساعدة، وجاء قتل الضحية على الرغم من حقيقة أن والدها كان قد عرض على خاطفيها دفع فدية تصل إلى مليون يورو مقابل إطلاق سراحها.
وقد قضت محكمة ألمانية في مدينة دريسدن بالسجن المؤبد على المتهم الرئيسي في الجريمة بعد إدانته باختطاف أنيلي ماري وقتلها في العام الماضي. كما قضت المحكمة بالسجن 8 سنوات ونصف على شاب آخر بعد ثبوت مساعدته للمتهم الرئيسي في جريمة الاختطاف والقتل من خلال عدم تقديمه المساعدة الكافية للضحية. ولا يزال من الممكن استئناف الحكم حيث لم يصبح ساري المفعول بعد.
وحسب التهمة التي ثبتت أمام هيئة المحلفين بمحكمة دريسدن الألمانية فإن المُدانيْن ماركوس بي وصديقه نوربرت كيه اختطفا الفتاة أنيلي ماري بمدينة كليب هاوزن للحصول من أهلها على فدية قدرها 1.2مليون يورو. ولكن يبدو أن خطتهما قد فشلت فأقدما على خنقها بالحزام الذي كانت ترتديه، وقد ثم العثور عليها في اليوم التالي في إحدى الغابات القريبة.
وطالب الادعاء العام بتوقيع أقصى عقوبة على ماركوس بي (40 عاماً) لأنه قتل الفتاة أنيلي ماري بدم بارد خوفاً من افتضاح أمره، في حين طالب الادعاء بالسجن 15 عاماً للشاب نوربرت كيه من خلال إثبات ارتكابه جريمة القتل عن طريق السكوت، لأنه رأى أن المتهم سنحت له الفرصة أكثر من مرة لإنقاذ الفتاة ولكنه لم يفعل.
ولكن وحيث إن نوربرت كيه البالغ من العمر 62 عاماً ساعد في التحريات التي قادت للمتهم الرئيسي في الجريمة وحيث إنه لم تكن له سوابق جنائية فقد اكتفت المحكمة بسجنه 8 سنوات ونصف السنة.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يخطفان ابنة رجل أعمال ويقتلانها لأنها رأت وجهيهما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
يخطفان ابنة رجل أعمال ويقتلانها لأنها رأت وجهيهما , يخطفان ابنة رجل أعمال ويقتلانها لأنها رأت وجهيهما , يخطفان ابنة رجل أعمال ويقتلانها لأنها رأت وجهيهما ,يخطفان ابنة رجل أعمال ويقتلانها لأنها رأت وجهيهما ,يخطفان ابنة رجل أعمال ويقتلانها لأنها رأت وجهيهما , يخطفان ابنة رجل أعمال ويقتلانها لأنها رأت وجهيهما
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ يخطفان ابنة رجل أعمال ويقتلانها لأنها رأت وجهيهما ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

« أستعرض الموضوع السابق | أستعراض الموضوع التالي »


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زحمة احساس ::  منتديات العامة  :: ا♥لأخبار المحلية و العالمية♥-