دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء في دبي تركيا ماليزيا الاردن المغرب مصر
  
  


صور،شات،تعارف،css،خوااطر،حب،اغاني,،افلام،فنانين،دردشة،برنامج،برامج،facebook،فلم،البحث،اخبار،إسلاميات،Html،دراسية،تعارف، مناسبات،كود،زواج،فوتوشوب،تصميم،
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء في دبي تركيا ماليزيا الاردن المغرب مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعمــوضوع
المجد للتدريب


avatar

عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 14/03/2017
العمر : 26
التقييم : 0
السآعة :

المتصفح :
الابراج :
مدوناتي :
اوسمتي :



مُساهمةموضوع: دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء في دبي تركيا ماليزيا الاردن المغرب مصر   2017-07-02, 08:13


ِ
الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com

البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com

رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255

باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب

يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :


استراتيجيات التميز في خدمة العملاء

محاور الدورة :

الهدف:
تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكسابهم جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور وتعريفهم باستراتيجيات التميز في خدمة العملاء.

المحتويات:
• مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
• النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
• استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
• تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
• طرق التعامل مع الناس الصعبين.
• طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
• اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام و ادارتها.
• عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
• طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.
• طرق التعامل مع شكاوي العملاء.
• لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.
• تمارين و حالات عملية.

المعنيين:
موظفي العلاقات والدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء.




[URL="www.almjd-hr.com"]

تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :

تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .


- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .

* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *

ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.

ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.

ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية

ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين


[/URL]


يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء في دبي تركيا ماليزيا الاردن المغرب مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء في دبي تركيا ماليزيا الاردن المغرب مصر , دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء في دبي تركيا ماليزيا الاردن المغرب مصر , دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء في دبي تركيا ماليزيا الاردن المغرب مصر ,دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء في دبي تركيا ماليزيا الاردن المغرب مصر ,دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء في دبي تركيا ماليزيا الاردن المغرب مصر , دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء في دبي تركيا ماليزيا الاردن المغرب مصر
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء في دبي تركيا ماليزيا الاردن المغرب مصر ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

« أستعرض الموضوع السابق | أستعراض الموضوع التالي »


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زحمة احساس ::  منتديات البرامج  :: اشهار المواقع-